Saturday, May 12, 2007

Visit after the exams

VISIT AFTER THE EXAMS 07/08

Haiz.. Visit was quite sad today. One of the blind sisters (the elderly who is partially blind) is hospitalised since 2 weeks ago, cause she had a fall, and injured her leg, so in Alexandra Hospital now. She will have operation also. Heard that she fell while going toliet, and both of the sisters fell. At least one of them isn't injured. And there are people helping to deliver food to her everyday, so don't have to worry about her meals. But we could see that she was quite lonely, cause she talked more today. But the sisters do communicate through phone calls, so at least she's updated.

Uncle Lee is also having trouble walking, cannot even go downstairs, so he's quite bored at home. While chatting, Yu Pei told me that he saw Auntie crying, but we have no idea why, cause Uncle Lee was just talking about the usual stuff about his visit to the hospital. Really wondered why she cried..

I also heard that Uncle Yeo will be going for operation cause of his intestine. This will be some time in July.

It's really sad seeing the elderly growing weaker by the day, especially when you visit the same elderly often. How can we console them? Really lost for words sometimes, when they talk about their health. But at least there's someone to talk to them. Pray that they will get well soon, or at least their condition don't worsen.

WJ

10 Comments:

At 5/26/16, 9:16 AM , Blogger oakleyses said...

instyler, hollister, oakley, nfl jerseys, jimmy choo outlet, nike air max, north face outlet, soccer jerseys, louboutin, hollister, celine handbags, ghd hair, baseball bats, soccer shoes, gucci, ray ban, beats by dre, longchamp uk, lululemon, nike air max, ralph lauren, ferragamo shoes, bottega veneta, converse outlet, p90x workout, mcm handbags, nike trainers uk, converse, vans outlet, north face outlet, giuseppe zanotti outlet, hermes belt, reebok outlet, mont blanc pens, hollister clothing, chi flat iron, babyliss, herve leger, mac cosmetics, nike roshe run, valentino shoes, insanity workout, vans, nike huaraches, wedding dresses, iphone cases, timberland boots, new balance shoes, abercrombie and fitch, asics running shoes

 
At 8/30/18, 3:17 AM , Blogger Shaimaa Elsadek said...




شركة تنظيف بابها
شركة تنظيف منازل بابها
شركة تنظيف شقق بابها
شركة تنظيف سجاد بابها
شركة تنظيف مساجد بابها
شركة مكافحة حشرات بابها
شركة مكافحة فئران بابها
شركة مكافحة بق الفراش بابها
شركة مكافحة النمل الابيض بابها
شركة مكافحة الحمام بابها

 
At 2/24/19, 6:50 AM , Blogger على محمد said...

شركة المثالى بروكر تقدم افضل خدمات مكافحة الحشرات بالمنطقه الشرقيه
وافضل رش المبيدات المستورده من الخارج
والكثير من الناس يعانى من وجود حشرات فى المنزل
المثالى هى الحل الوحيد لمكافحة احشرا ورش المبيدات
شركة رش مبيدات بالدمام
شركة رش مبيدات بالقطيف
شركة مكافحة حشرات بالخبر
شركة مكافحة حشرات بالجبيل
شركة مكافحة حشرات بالاحساء
شركة مكافحة حشرات بالقطيف

 
At 3/31/19, 9:22 AM , Blogger shaimaa sami said...

فني تركيب دش بالمدينة المنورة

في وقتنا الحالي أصبح التلفزيون والدش من أهم الأجهزة الكهربائية التي لا يخلو منها أي منزل سعودي بل لا يوجد في المنزل في العالم لا يوجد به هذين الجهازين، ولكن عندما تفكر في تركيب دش بالمدينة المنورة يجب إن تبحث عن رقم فني تركيب أطباق دش بالمدينة المنورة ونحن اليوم نقدم لكم أفضل فني تركيب دش بالمدينة المنورة وهو حاصل على أفضل التقييمات من جميع العملاء الذين تعاملوا معه في لفترة الماضية كما أنه متخصص في تركيب شاشات السامسونج مع الأنظمة الحديثة ومتخصص في توصيل شبكات الانترنت وفني في تركيب الكاميرات للمحالات والمولات لذلك تعاونوا معنا الآن.

 
At 3/31/19, 9:23 AM , Blogger shaimaa sami said...

معلم بلاط بالمدينة المنورة
الكثير من سكان مدينة المدينة المنورة يبحثون عن شركة أعمال بلاط بجدة لذلك لأننا نعدكم بتقديم كلأ ما هو أفضل دائماً في مجال الخدمات المنزلية فنحن قد جئنا إليكم ومن خلال هذا المقال بأفضل معلم بلاط بالمدينة المنورة حيث أنه لديه الخبرة الكافية في مجال البلاط والسيراميك ويمتلك أجمل القطع التي تزيين الأرضيات وفي الوقت الحالي لم يعد يقتصر استخدام السيراميك على الأرضيات فقط بل أنه يتم تركيبه أيضاً على بعض الحوائط كنوع من الديكور الحديث وأنواع السيراميك والبلاط التي نقدمها تتميز بالصلابة والمتانة كما أنها مقاومة للحرارة والرطوبة ومشكلة تسريبات المياه لذلك تعاونوا الآن مع معلم بلاط بالمدينة المنورة للحصول على الاحترافية والتميز في أبسط صورها.

 
At 3/31/19, 9:23 AM , Blogger shaimaa sami said...

دهان بالمدينة المنورة

الدهانات من أهم الأشياء التي تبرز جمال وأناقة المنزل لذلك لا يجب أن يتم إهمال هذا الجانب على الإطلاق، بالإضافة انه يجب الاعتماد على خامات دهان جيدة وعالية الجودة لكي تقاوم الحرارة والرطوبة بقدر الإمكان، ولكن المواطن العادي لن يتمكن في التعرف على هذه الأمور وفي هذه الحالة يفضل إن يتم التعاون مع شركات تعمل في مجال الدهانات والديكورات ولأن شركتنا ذات سمعة جيدة واسمها مميز في عالم البويه فهي تقدم لكم أفضل دهان بالمدينة المنورة وخبرة الشركة ليست سنة أو اثنين بل أنها تعمل في مجال الديكورات فخبرة الشركة تعود لأكثر من عشرة أعوام من العمل المتواصل والجاد.

 
At 5/22/20, 11:02 AM , Blogger Shaimaa Elsadek said...

شركة تنظيف موكيت بالاحساء
شركة تنظيف مدارس بالاحساء
شركة تنظيف فلل بالاحساء
شركة تنظيف مساجد بالاحساء
شركة تنظيف مكيفات بالاحساء
شركة مكافحة حشرات بالاحساء
شركة مكافحة صراصير بالاحساء
شركة مكافحة بق الفراش بالاحساء

 
At 12/6/20, 2:08 AM , Blogger احمد said...


شركة تنظيف موكيت فى الخبر

شركة تنظيف موكيت فى القطيف

شركة تنظيف موكيت فى الاحساء

شركة تنظيف موكيت فى الدمام

شركة تنظيف موكيت فى الجبيل

 
At 6/25/21, 4:36 AM , Blogger menna said...

سما الخليج
شركة تنظيف شقق فى دبى
شركة تنظيف فلل فى دبى
شركة مكافحة حشرات فى دبى
شركة مكافحة الرمة فى دبى
شركة مكافحة الصراصير دبى

 
At 9/12/22, 6:51 PM , Blogger شركة بحر الاحلام said...

1.شركة تنظيف كنب وسجاد راس الخيمة
2.شركة تنظيف كنب وسجاد دبي
3.شركة تنظيف كنب وسجاد الشارقة

 

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home